makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أقل 10 أماكن ازدحامًا بالسياح في أوربا حيث روعة المكان ورخص الإقامة (مترجم)

في هذا المقال الذي ترجمناه لكم من إحدى قنوات اليوتيوب سنتعرف على أماكن لا تعج بالسياح بحيث يصعب الوصول إليها ولا تعد غالية بحيث لا يمكن الإقامة بها فدعونا – كما يقول صاحب الفيديو-  نلقي نظرة على 10 أماكن أقل ازدحامًا من ناحية السياح لزيارتها في أوروبا.

1-  سوفيا:

المتوارية في تلال كاستيلا بإسبانيا. تجمع سوفيا بين روعة العمارة الرومانية والتصميم القوطي. إنها مدينة قديمة في منطقة تضم ربما أفضل القلاع في البلاد. يكفي أن تتجول في المدينة لتشاهد لماذا يشكل الحي القديم في سوفيا والقناة جزءًا من موقع تراث عالمي . الروح تتضخم بواسطة الأسطورة التي تقول إن المدينة تأسست على يد هرقل، وحتى حقيقة أن والت ديزني قيل إنه استوحى قلعة الجمال النائم من حصن سوفيا، الآن موقع تراث عالمي لليونسكو، تستحق أن يزورها أي محب للحكايات الخيالية. لذا، لماذا لا تستكشف واحدة من أجمل المدن في إسبانيا؟

أقل 10 أماكن

2- حديقة دورميتور الوطنية:

موجودة في قلب الجبل الأسود، واحة طبيعية من الجبال الوعرة والبحيرات الجليدية الصافية والغابات الكثيفة، توفر حديقة دورميتور الوطنية جنة لعشاق الهواء الطلق، وهناك العديد من مسارات المشي التي تؤدي إلى مناظر بانورامية ووديان خلابة. إذا كنت ترغب في الهروب من صخب الحياة في المدينة وتريد أن تكون في انسجام مع الطبيعة، فإن حديقة دورميتور تعد بتجربة لا تُنسى.

3-  دولوميتس

في شمال شرق إيطاليا. ستجد الدولوميتس التي تعتبر واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في أوروبا. بالنسبة للكثيرين، بما في ذلك أنا، [هذه المنطقة هي الجزء الأبرز من رحلة إلى إيطاليا. المناظر الطبيعية الجميلة، المدن الساحرة، وقائمة طويلة من مسارات المشي الرائعة تجعلها وجهة سحرية. لكن الشيء الجيد في الدولوميتس هو أنها لا تحصل على الكثير من الناس حتى في الموسم العالي. من السهل تجنب الحشود بمجرد الابتعاد عن المسارات التقليدية. إنها واسعة، وهناك الكثير من المساحة، لذا فهي في هذا الصدد مختلفة تمامًا عن البحيرات الإيطالية مثل بحيرة غاردا وحتى السواحل.

4- بيش:

الآن إذا قرأت عن المدينة القديمة في بيش، فقد تبدو جيدة جدًا لتكون حقيقية. شوارع ضيقة متعرجة، منازل قديمة بألوان زاهية، ومقاهي ومطاعم صغيرة مختبئة. ولكن، كما هو الحال مع أقدم مدينة مأهولة باستمرار في أوروبا، فهي أكثر قدماً، لا يمكن للكلمات أو الصور أن تنقل بدقة الشعور الذي ستشعر به هناك في مساء صيفي دافئ، خاصة عندما تكون الشوارع مليئة بأشخاص يستمتعون بمشروب في مكان صغير جداً في مدينة هادئة جداً.

5- حقول مورافيا:

الآن هذا المكان يبدو وكأنه لوحة زيتية، لكن هذه التلال الملونة بألوان الباستيل حقيقية تمامًا. يُشار إلى المنطقة الشرقية في جمهورية التشيك عادةً باسم توسكانا مورافيا نظرًا لتشابهها الغريب مع التلال المتدحرجة في إيطاليا. والأفضل من ذلك هو شيء يجب أن تكتشفه بنفسك، لكنه رحلة يومية سهلة من براغ وواحدة من أفضل الأماكن التي ستراها.

6- توليدو، إسبانيا:

توليدو مثل الماس الخام، يتجاهله العديد من المسافرين. تقع المدينة في قلب إسبانيا، ليست بعيدة عن مدريد، وقد كانت موطنًا للعديد من الثقافات على مر الزمن، بما في ذلك معظم الأديان. لذا فهي تقع على تلة محاطة بالريف الأخضر الخصب، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لتلك المشي الهادئة والإطلالات الخلابة. تعرف تلك العطلات القصيرة في المدينة الهادئة. هناك أيضًا الكثير من المواقع التاريخية وكذلك الأساليب المعمارية المختلفة من قرون ماضية. مدينة الثقافات الثلاث الشهيرة ولا تبعد سوى رحلة قصيرة بالقطار من مدريد.

10 أماكن

7- أولد هاري روكس:

تتمتع بمناظر ساحلية مذهلة هذه تشكيلات طباشيرية شاهقة تقف كحارس بالقرب من سويناج. على مر القرون، نُحتت هذه التشكيلات بفعل العناصر الطبيعية، مما يوفر منحدرات درامية وإطلالات خلابة على الساحل الجوراسي والقناة الإنجليزية. الأشكال الفريدة والجمال الطبيعي وحدها تجعل أولد هاري روكس موقعًا لا بد من زيارته.

8- هاراد:

عندما ترى هذا المكان، لن تصدق ذلك. إنه يناسب جميع المتطلبات، لذا لا تنخدع. بالطبع، يكون مزدحمًا للغاية خاصة عند الخروج من المحطة، لكن أعدك بأنه إذا قمت بنزهة لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة من مركز هاراد، ستجد حتى الفنادق حيث تنخفض الأسعار فوراً، على سبيل المثال، في المدينة المجاورة لان. اذهب للنزهة، استكشف، واكتشف، وأعدك أنك سترى صورًا هادئة جدًا كما تفعل.

 9- غدانسك، بولندا:

مدينة الميناء القديمة غدانسك غالبًا ما يتم تجاهلها لصالح مدن بولندية أكثر شهرة مثل وارسو أو كراكوف، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن تتجاهل هذه الوجهة الخاصة، خاصة عندما تخطط لرحلتك الأوروبية القادمة. حاول زيارة غدانسك، يمكنك أن تتوقع العثور على الكثير من الكنائس، شوارع مرصوفة بالحصى قديمة، تاريخ معقد ولكنه مهم، ومهرجانات رائعة خاصة خلال أشهر الصيف. وكأن كل هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، يمكنك دائمًا القيام برحلة يومية سهلة من غدانسك إلى المدينة القريبة مالبورك حيث ستجد واحدة من أكبر القلاع في العالم.

10- جزر سارونيك:

في قلب خليج سارونيك وجزء من مجموعة جزر سارونيك، تقدم جزيرة سبيتسيس الكثير من حيث شواطئها، والمعالم السياحية، وبالطبع الاسترخاء. أعتقد أن هذا مكان مثالي للزيارة نظرًا لأنه على بعد ركوب عبارة فقط من أثينا، مما سيأخذك إلى هذه الجزيرة الجميلة في غضون ساعات قليلة. الآن، تبرز الجزيرة بفضل هندستها المعمارية وأناقتها، خاصة في المدينة الرئيسية. هذا يرجع إلى القصور الفينيسية التي توجد في هذه المدينة. ما ستلاحظه طوال هذا الفيديو هو اختلافات العمارة. لن تجد أي سيارات، لذا يمكنك التجول بحرية دون إزعاج واستكشاف المدينة على وتيرتك الخاصة. لكن لا تنسَ ميناء الجزيرة حول دابيا، حيث ستجد مجموعة من المقاهي والبارات للاسترخاء، تناول مشروب، والتجول خلال غروب الشمس. لكن شواطئ الجزيرة وحدها سبب كافٍ للزيارة.

10 أماكن

ـــــــــــــــــــــــــ

المصدر: https://www.youtube.com/watch?v=vuztP6fTA8c

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد